حزب الله يستكمل تصعيده

20 : 00

إستهدف حزب الله إنتشاراً لجنود إسرائيليّين في ‏محيط حرش برعام بالأسلحة الصاروخية.


وجاء في البيان: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة‎ ‎‏3:17 من بعد ظهر يوم الجمعة 14-6-2024، إنتشاراً لجنود العدو الإسرائيلي في ‏محيط حرش برعام بالأسلحة الصاروخية واصابوه إصابة مباشرة".


وصدر أيضاً عن "الحزب" البيان الاتي: "دعماً لشعبنا الفلسطينيّ الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة ‏‏الإسلامية عند الساعة‎ ‎‏12:50 من ظهر يوم الجمعة 14-6-2024، منظومة فنية في موقع المطلة بمحلقة ‏انقضاضية واصابوها إصابة مباشرة مما أدى الى تدميرها".


وأعلن "الحزب" في بيان أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردا على الاعتداءات ‌‏الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصا في بلدة كفركلا استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية مبان يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة مرغليوت بصواريخ الكاتيوشا".


وأعلن "الحزب" في بيان، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدونا عند الساعة 06:10 من بعد ظهر اليوم الجمعة 14-6-2024، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في ‏حرش الكرنتينا بقذائف المدفعية".


وأكد حزب الله في بيان آخر، أنّه "دعماً لشعبنا الفلسطينيّ الصّامد في قطاع غزّة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، إستهدف مجاهدونا عند الساعة 06:10 من بعد ظهر يوم الجمعة 14-6-2024، تجمّعاً لجنود العدو الإسرائيلي في خلّة وردة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".

MISS 3