بطولة لبنان في الجيت سكي لعام 2019

مشهد عام من السباق


نظّم الاتحاد اللبناني للمحرّكات المائية سباقات وتصفيات عدة في افتتاح بطولة لبنان للأكوابايك (جيت سكي) لعام 2019، وذلك على هامش مهرجان جونية الصيفي "بنص جونيه" .

تقدّم الحضور وزيرالسياحة أفيديس كيدانيان، رئيس اتحاد بلديات كسروان - الفتوح ورئيس بلدية جونية الشيخ جوان حبيش، رئيس الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الأميرال ادمون شاغوري والأمين العام للاتحاد الكومودور ربيع سالم، مسؤول مركز الدفاع المدني في كسروان سمير يزبك وعدد من رجال الصحافة والاعلام .

انطلق السباق الأول لفئة التعرج بمشاركة 14 متسابقاً، وبعد نهاية مرحلة التصفيات أحرز ايلي كنعان المركز الأول للعام الثاني على التوالي، وحلّ جوزيف حكيّم ثانياً وطوني أنجليل ثالثاً.

وبعد انتهاء سباق التعرج، أعطيت إشارة إنطلاق السباق الثاني لفئة التحمّل والمسافات الطويلة من أمام شاطىء بلدية جونية باتجاه مجمّع "دونا ماريا" السياحي ومنها الى شاطئ الكسليك ومن ثم العودة الى نقطة الانطلاق وتكرار المسافة نفسها في دورة ثانية، وقد حلّ طوني أنجليل في المركزالأول أمام شادي خلف الثاني وعامرعيتاني الثالث.

وفي الختام، وزّع كيدانيان وحبيش وشاغوري الكؤوس على الفائزين.

أشرف على تنظيم البطولة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد هادي نخول والأعضاء ايليدا علاوي واميل شاغوري وعدد من الحكام والمراقبين، وبمواكبة من زوارق الدفاع المدني والصليب الأحمراللبناني وخفر شواطئ ساحل جونية.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.