ميشال حوراني "يلعب بالطابة" مع النازحين

دقيقة واحدة للقراءة
الممثل ميشال حوراني

ينظّم الممثّل ميشال حوراني برعاية جمعية "Sheild" مباراة وديّة في كرة القدم بين فريق من الممثلين وآخر من الشباب النازحين الذين هجّرتهم الحرب الإسرائيليّة، وذلك الساعة 11 من صباح الأحد 24 تشرين الثاني الجاري على ملعب هومنتمن – أنطلياس.



يشارك في المباراة، إلى حوراني، الممثلون بديع أبو شقرا، سعيد سرحان، سعد حمدان، حسن حمدان، جيسكار لحود، جوزف ساسين ومحمد فوعاني، بحضور نقيب الممثلين نعمة بدوي.


ويُعتبر هذا اللقاء الرياضي رسالة إنسانية وطنية لتأكيد احتضان الأهالي للنازحين، والوحدة الوطنية في وجه الحرب على لبنان، وهو أيضاً رسالة صمود وأمل.


تأتي هذه المبادرة بعد تقديم حوراني والجمعية نشاطاً مسرحيّاً للدعم النفسي لمجموعة من الشبان والشابات في أحد مراكز الإيواء.