ميقاتي يدين الاعتداء على اليونيفيل ويعرب عن تضامنه مع إيطاليا

دقيقة واحدة للقراءة

أجرى رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي اتصالاً برئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني، معرباً عن تضامنه بعد الاعتداء الذي استهدف قوات اليونيفيل يوم أمس، وأسفر عن إصابة أربعة جنود إيطاليين.


وأكد ميقاتي خلال الاتصال: "أود أن أعرب عن تضامني العميق مع إيطاليا، وأتمنى الشفاء العاجل للجنود المصابين. إن ما حدث أمر غير مقبول، ومع ذلك نحن ملتزمون باستكمال التحقيقات وسنطلعكم على النتائج فور انتهائها".


وأضاف: "إن الحكومة اللبنانية تدين هذا الحادث بشدة وستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه التصرفات في المستقبل. آمل ألا يؤثر هذا الحدث المؤسف على تصميمكم على دعم لبنان أو على دوركم الحيوي في مساعدتنا على تحقيق وقف إطلاق النار".