انتحار أحد نجوم بوليوود وتوقيف ممثلة هندية

02 : 00

أوقفت الممثلة الهندية ريا شاكرابورتي للاشتباه بشرائها مخدرات لحبيبها السابق الممثل شوشانت سينغ راشبوت الذي أثار انتحاره زوبعة إعلامية في الهند.

وكان قد عثر على راجبوت ميتاً في حزيران الفائت داخل شقته في بومباي. وقد أثار انتحار النجم صاحب الأدوار الناجحة الكثيرة، جدلا في بادئ الأمر بشأن الصحة الذهنية للعاملين في القطاع الذي يدر أرباحاً بمليارات الدولارات. غير أن عائلة راجبوت شككت في صحة تقارير أفادت أن الممثل كان يعاني الاكتئاب، واتهمت شاكرابورتي بأنها سرقت أمواله ودأبت على مضايقته. لكنها تنفي بشدة هذه الاتهامات.

وقد أوقفت شاكرابورتي الثلاثاء. ويتولى مكتب التحقيقات المركزي التحقيق في هذه الوفاة منذ الشهر الماضي. وتصدرت التحقيقات عناوين الأخبار في الهند لأشهر، في ظل التغطية الإعلامية الواسعة للقضية خصوصاً مع تبادل الاتهامات بين عائلة راجبوت وشاكرابورتي. واتهم مشاهير بينهم الممثلة سونام كابور والمخرج انوراغ كاشياب، قنوات تلفزيونية هندية بشن "حملة شعواء" على شاكرابورتي.

وكانت أولى نجاحات راجبوت عام 2013 مع فيلم "كاي بو تشي" الذي حقق نجاحاً في مهرجان برلين السينمائي. وآخر أفلام راجبوت كان نسخة هندية لفيلم "ذي فوت إن أور ستارز"، وقد بدأ عرضه في تموز الفائت.


MISS 3