بوحبيب الى الأردن

دقيقة واحدة للقراءة

غادر وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بوحبيب الى مدينة العقبة الأردنية للمشاركة في اجتماع لجنة الاتصال الوزارية العربية حول سوريا المؤلفة من وزراء خارجية السعودية، مصر، العراق، الاردن، ولبنان. كما سيشارك في الاجتماع أطراف عربية ودولية مهتمة بالشأن السوري.