اندلع حريق كبير في محطة "السيد للمحروقات" على طريق عام المقيبلة – وادي خالد في عكار.
وعلى الفور، توجّهت آليات الدفاع المدني الى موقع وهي تعمل على اخماد ألسنة النيران.
كما وتوجهت فرق الاسعاف التابعة للصليب الاحمر اللبناني الى المكان تحسباً لأي حالات اختناق، وسط معلومات عن تسجيل إصابات.
كما وتشهد منطقة المقيبلة حالاً من الخوف والهلع بين الأهالي بسبب ارتفاع السنة النيران في المكان.