هبة طوجي تتزوّج في باريس

02 : 00

إحتفلت الفنانة هبة طوجي أمس بحفلة زفافها على الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف في فرنسا، بعد إرجائها للمراسيم بسبب انفجار مرفأ بيروت. وانتشرت صورة العروسين على "السوشيل ميديا"، فبدت طوجي سعيدة جداً وارتدت فستاناً أبيض راقياً وناعماً من تصميم one Shoulder متعدد الطبقات من أعلى مع وضعها حزاماً حول الخصر، أما العريس فأطل ببدلة كلاسيكية وارتدى حذاء رياضياً.

وبدا العروسان في غاية السعادة، فأطل معلوف وهو يقبّل عروسه بينما ابتسمت طوجي للكاميرا بنعومة. وحرصت الفنانة إليسا على تهنئة طوجي بهذه المناسبة فغرّدت قائلة: "مبروك هبة طوجي الجميلة، أنا سعيدة جداً لأرى أخباراً جيدة في 2020 لكِ، أتمنى لكِ حياة مديدة سعيدة مليئة بالحب وكل الحظ في حياتك الجديدة مع إبراهيم".

يشار الى أنّ مجموعة شبكة التلفزيون الرسمية الفرنسية، قد أعلنت في بيان لها عن تغطية خاصة من أجل لبنان طوال يوم الخميس الأول من تشرين الأول، لتتوّج مساء اليوم نفسه بسهرة فنية يعود ريعها الى المتضررين من انفجار مرفأ بيروت. وقد أوكلت الجهات الرسمية الفرنسية مهمة الإدارة الفنية لمعلوف الذي سيشرف على التفاصيل كافة.

وسيشارك طوجي المؤلف الموسيقي أسامه الرحباني في التغطية، وكانا أعربا عن "اعتزازهما بالمشاركة في هذا العمل الكبير الذي تقيمه الدولة الفرنسية محبةً ودعماً للبنان". وسيكون لطوجي إطلالات عدة مع الرحباني وعدد آخر من المشاركين.

يشار الى أنّ معلوف الحاصل على جوائز موسيقية عدة، هو ابن عازف البوق نسيم معلوف وعازفة البيانو ندى معلوف وحفيد الصحافي والاختصاصي الموسيقي رشدي معلوف، ومن أقارب الكاتب أمين معلوف. ويعيش في العاصمة الفرنسية باريس.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.