2.5 مليون دولار لضحايا حرائق لوس أنجلوس من بيونسيه

دقيقة واحدة للقراءة

في لفتة تضامنية كبيرة، أعلنت بيونسيه عن تبرع سخي بقيمة 2.5 مليون دولار لدعم المتضررين من حرائق لوس أنجلوس المدمّرة.


وعبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، كشفت مؤسسة "BeyGOOD" التابعة للمغنّية الأميركيّة، عن إنشاء صندوق إغاثة خاص بالحرائق، مخصّص للمساعدة في إعادة بناء حياة العائلات التي فقدت منازلها في المناطق الأكثر تضرّراً مثل آلتادينا وباسادينا. من خلال هذه المبادرة، تؤكّد بيونسيه التزامها بتقديم الدعم العاجل لمساعدة المجتمعات المنكوبة في مواجهة هذه الكارثة الطبيعية، وقد دعت لزيارة موقع مؤسستها على الإنترنت "لإظهار الدعم للعائلات المتضررة"، وكذلك لمعرفة المزيد عن مؤسستها الخيرية العامة التي أسستها في عام 2013.