77778

الإصابات

610

الوفيات

39123

المتعافون

البحث عن سارقي أسلحة جيمس بوند!

02 : 00

دعت الشرطة البريطانية كلّ من يملك معلومات تتعلق بسرقة حصلت قبل ستة أشهر وطالت خمسة من الأسلحة التي استعملها جيمس بوند في أفلامه، إلى إبلاغها بما يعرفه، في محاولة حثيثة لإيجاد اللصوص.

وكانت الأسلحة الخمسة سرقت مساء 23 آذار الفائت من منزل صاحبها في إنفيلد فيما كانت بريطانيا غارقة في الحجر المنزلي. ورغم تنبّه الجيران إلى اللصوص، نجح هؤلاء في الفرار قبل وصول الشرطة.

وضمّت الغلّة مسدسات "بيريتا تشيتاه" و"تومكات" و"وولتر بي بي" و"سميث أند ويسن 44 ماغنوم" و"لاما" عيار 22، استخدمت في أفلام "داي أناذر دي" و"إيه فيو تو إيه كيل" و"ليف أند لت داي"، علماً أنّ هذه الأسلحة عُطّلَت وليست فاعلة.

وعُثَرَ على أحدها وهو مسدس "لاما" ذو المقبض الأصفر، وقد أصابه الصدأ، في حقل على مقربة من محطة إسكس للقطارات، إلا أن الأسلحة الأخرى لا تزال مفقودة.

وعممت الشرطة مشاهد من كاميرات المراقبة تظهر سيارة مشبوهة ظهرت في الفيديو قبيل حصول السرقة. كما عُرِف عن اللصوص بأنهم ثلاثة رجال، لكنتهم من أوروبا الشرقية، ويرتدون ثياباً داكنة ويضعون أقنعة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.