رحبت وزارة الخارجية الكويتية اليوم الخميس بإعلان وقف إطلاق النار في غزة، وأكدت أهمية أن يسهم هذا الإعلان في إنهاء "الاعتداءات" المستمرة ضد الشعب الفلسطيني.
وأعربت الوزارة في بيان لها عن أملها في أن يسمح الاتفاق بإيصال المساعدات الإنسانية للفلسطينيين "من دون تأخير وبشكل مستمر"، مشددة على ضرورة تحسين الأوضاع الإنسانية في القطاع وتقديم الدعم اللازم للمتضررين جراء التصعيد المستمر.