إفتتاح"قوى" غرب آسيا للناشئين اليوم

10 : 59

يسعى الإتحاد اللبناني لألعاب القوى الى الحلول في المركز الأول في الترتيب العام النهائي لبطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات التي سينظمها على مدى أربعة ايام في 15 و16 و17 و18 آب الجاري على مضمار نادي الجمهور برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. ويملك الاتحاد اللبناني العوامل المؤاتية كافة لتزعّم البطولة الاقليمية بوجود لاعبين ولاعبات مميّزين في المسابقات والفئات كافة .

ويُقام الحفل الافتتاحي الرسمي للبطولة عند الرابعة من بعد ظهر اليوم في نادي الجمهور بحضور ممثل رئيس الجمهورية والفاعليات الرسمية والعسكرية والرياضية وعائلة اللعبة واهالي اللاعبين واللاعبات ورجال الصحافة والإعلام.

على صعيد آخر، عُقد قبل ظهر أمس الاجتماع الفنّي العام في فندق "غولدن توليب" - الجناح بحضور مندوبي الدول العشر المشاركة في البطولة. وألقى عضو الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى رولان سعادة كلمة رحّب فيها بالوفود متمنياً طيب الاقامة في الربوع اللبنانية. كما ألقى المندوب الإداري للبطولة وعضو إتحاد غرب آسيا وسيم الحولي كلمة تطرّق فيها الى الأمور الفنية والتنظيمية، كما كانت كلمة للمندوب الفني الأردني رفيق حمودة تناولت عدداً من الامور التقنية وجدول المسابقات.

وتقام اليوم نهائيات 11 مسابقة، على ان تنطلق المنافسات عند السابعة صباحاً.


MISS 3