جيجي حديد وزين مالك يستقبلان طفلتهما الأولى

02 : 00

نشرت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصــــول الفلسطينيّة جيجي حديد أول صورة لمولودتها على "إنستغرام"، وأعلنت أنّها وضعت مولودها في نهاية الأسبوع المنصرم، كما كشف والدها محمد حديد قبل أيام. وعلّقت على الصورة قائلة: "ابنتنا انضمّت الى العالم نهاية الأسبوع الفائت، وهي بالفعل غيرت حياتنا".

من جهته، أعلن الفنان العالمي ​زين مالك​ لجمهوره عن ولادة طفلته الأولى من ​جيجي حديد​، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر". ونشر مالك صورة وهو يمسك بيد طفلته، مغرّداً بالقول: "طفلتنا الصغيرة أصبحت هنا، بصحة جيدة وجميلة جداً. لن أستطيع أن أصف ما الذي أشعر به حالياً. الحب الذي بداخلي لهذه الطفلة الصغيرة يفوق الاستيعاب. أنا ممتن جداً وفخور بأنها ابنتي وشاكراً للحياة التي سنعيشها معاً".

والجدير بالذكر أن حديد ومالك يعيشان علاقة حب منذ أواخر عام 2015، كما شاركت حديد في فيديو كليب أغنية مالك "بيلوتوك". وظهر الثنائي معاً في آب 2017 على غلاف مجلة فوغ، وهما الثنائي الثالث الذي يظهر على غلاف المجلّة. وقاما بحملة لعلامة فيرساتشي كثنائي، في 13 آذار 2018. وأعلن الثنائي عن انفصاله على صفحات "السوشيل ميديا"، لكن في حزيران 2018 كشفت حديد عن عودة علاقتهما من جديد ثم أعلنت عن حملها من مالك بداية هذا العام.


MISS 3