أوكرانيا: تدمير مركز قيادة للجيش الروسي في كورسك

دقيقة واحدة للقراءة

قال الجيش الأوكراني اليوم الجمعة إنه استهدف بالصواريخ والمدفعية موقع قيادة للجيش الروسي في منطقة كورسك في إطار جهوده لتعطيل عمليات القوات الروسية والخدمات اللوجستية.


وقالت هيئة الأركان العامة الأوكرانية على تطبيق تيليغرام "نتيجة للضربة المنسقة والدقيقة، تم تدمير مركز القيادة والسيطرة للعدو".