ليستر يكتسح سيتي 5-2 وهوفنهايم يفرمل بايرن 4-1

02 : 00

لاعبو هوفنهايم بعد الفوز على بايرن (أ ف ب)

سقط مانشستر سيتي سقوطاً مدوياً على ارضه امام ليستر سيتي 2-5 بفضل ثلاثية لهدافه جيمي فاردي، ضمن المرحلة الثالثة من بطولة انكلترا لكرة القدم. وهو الفوز الثالث على التوالي لليستر ليبقى في الصدارة بالعلامة الكاملة. وسجل لليستر فاردي (37 من ركلة جزاء و50 و58 من ركلة جزاء)، وجيمس ماديسون (77) والبلجيكي يوري تيليمانز (88 من ركلة جزاء)، ولسيتي الجزائري رياض محرز (4) والهولندي آكي ناتان (84). وفاز مانشستر يونايتد على برايتون 3-2، وإيفرتون على كريستال بالاس 2-1، وليدز يونايتد على شيفيلد يونايتد 1-صفر، وتعادل تشلسي مع وست بروميتش ألبيون 3-3، وتوتنهام مع نيوكاسل 1-1.

اسبانيا

نجا ريال مدريد حامل اللقب من خسارة كانت وشيكة وحوّل تأخره امام مضيفه ريال بيتيس 1-2 إلى فوز صعب 3-2، ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني. وسجّل الجزائري عيسى مندي (35) والبرتغالي وليام كارفالو (37) لبيتيس، والأورغواياني فيديريكو فالفيردي (14) والبرازيلي إيمرسون (48 خطأ في مرماه) وسيرجيو راموس (82 من ركلة جزاء) لريال.

وأكرم اتلتيكو مدريد وفادة ضيفه غرانادا 6-1، من بينها ثنائية وتمريرة حاسمة لوافده الجديد الاوروغواياني لويس سواريز. وفاز ريال سوسييداد على التشي 3-صفر، وليفانتي على اوساسونا 3-1، وأتلتيك بلباو على إيبار 2-1، وتعادل فالنسيا مع هويسكا 1-1، وألافيس مع غيتافي صفر-صفر.

المانيا

فجّر هوفنهايم مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكرم وفادة ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب 4-1 في ختام المرحلة الثانية من الدوري الألماني، ملحقاً به الخسارة الأولى منذ 10 أشهر. ووضع هوفنهايم حداً لسلسلة 23 فوزاً متتالياً للعملاق البافاري في مختلف المسابقات، وهو إنجاز لم يسبق لأي ناد في البطولات الخمس الكبرى تحقيقه سابقاً. وفاز أوغسبورغ على بوروسيا دوتموند، وصيف بطل الموسم الماضي 2-صفر، وشتوتغارت على ماينتس 4-1، وإينتراخت فرانكفورت على هرتا برلين 3-1، وأرمينيا بيليفيلد على كولن 1-صفر، وتعادل لايبزيغ مع باير ليفركوزن 1-1، ومونشنغلادباخ مع أونيون برلين 1-1.

فرنسا

واصل رين بدايته الرائعة للموسم الجديد من الدوري الفرنسي، بتحقيقه فوزاً رابعاً متتالياً وجاء على سانت إتيان في ملعب الأخير 2-صفر، في المرحلة الخامسة. وفاز ليل على نانت 2-صفر، وموناكو على ستراسبورغ 3-2، وانجيه على بريست 3-2، وتعادل مرسيليا مع متز 1-1، ولوريان مع ليون 1-1، ونيس مع بوردو صفر-صفر، وديجون مع مونبلييه 2-2 ونيم مع لنس 1-1.


MISS 3