رئيس الكتائب يلتقي الصدّي

دقيقة واحدة للقراءة

التقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل وزير الطاقة جو صدي، وتناول البحث في شكل خاص قطاع الطاقة في لبنان.


وكان اللقاء في حضور نواب كتلة الكتائب، سليم الصايغ، نديم الجميّل والياس حنكش ورئيسة جهاز التشريع والسياسات العامة في الكتائب لارا سعاده، وركزت المداولات بشكل أساسي على الاشكاليات التي تواجه قطاع الكهرباء حالياً وقدّم وزير الطاقة رؤيته للحلول الممكنة.