ترامب: اتصال "جيد جدًا" مع زيلينسكي بعد محادثاته مع بوتين

دقيقة واحدة للقراءة

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه أجرى اتصالاً هاتفياً وصفه بـ"الجيد جداً" مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي استمر لنحو ساعة.


وأوضح ترامب، عبر منشور على منصته "تروث سوشيال"، أن جزءاً كبيراً من النقاش دار حول الاتصال الذي أجراه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اليوم السابق، بهدف "مواءمة" طلبات واحتياجات كل من روسيا وأوكرانيا.


وأكد ترامب أن الجهود لا تزال "على المسار الصحيح"، مشيراً إلى أنه سيكلف وزير الخارجية ماركو روبيو ومستشار الأمن القومي مايكل والتز بتقديم بيان رسمي يتضمن تفاصيل ما تمت مناقشته خلال الاتصالين، على أن يتم نشره قريبًا.