ذكر مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن الأخير بحث مع وزير الخارجية الأميركي، ماركو روبيو، التطورات الإقليمية. وأشار مكتب نتنياهو في بيان إلى أن "إطلاق سراح الرهائن المحتجزين لدى حركة "حماس" في القطاع، واستئناف القتال في غزة، تصدرا مباحثات الطرفين". وأضاف أنّ "روبيو أكد دعم الولايات المتحدة الثابت لإسرائيل".