بعد تشخيص إصابته بسرطان البروستاتا... بايدن: أشعر أنني بخير

دقيقة واحدة للقراءة

أكّد الرئيس الأميركي السابق جو بايدن أنه بحالة جيدة، بعد نحو أسبوع من إعلانه إصابته بسرطان البروستاتا.


وفي أول تصريح علني له منذ الكشف عن حالته الصحية، قال بايدن من مطار برادلي الدولي في ولاية كونيتيكت، حيث كان في طريقه لحضور حفل تخرّج حفيده: "أنا بخير، وأشعر بحال جيدة".


وكان بايدن قد أعلن الأحد الماضي إصابته بسرطان البروستاتا، ما أثار التساؤلات حول وضعه الصحي.