الأنصار يتخطّى العهد ويستمرّ في صدارة الدوري اللبناني

02 : 00

حسن معتوق صاحب الهدفين للأنصار في مرمى العهد

إنفرد الأنصار بصدارة الدوري اللبناني لكرة القدم بعدما حقق أمس فوزه الرابع على التوالي على حساب العهد حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه في ختام المرحلة الرابعة. وسجل للفائز الذي رفع رصيده الى 12 نقطة، كلّ من أحمد حجازي (33) وحسن معتوق (35 و47)، فيما أحرز محمد قدّوح هدف العهد الوحيد.

وحلّ الإخاء الأهلي عاليه ثانياً برصيد 10 نقاط بتغلبه على الصفاء (2-0) بفضل هدفين لحبيب شويخ (54) ودانيال ابو فخر (61). وعلى ملعب طرابلس البلدي، فاز النجمة على فريق طرابلس بثلاثية نظيفة سجلها محمود سبليني (18) ومحمد غدار (23) وعمر الكردي (66)، ليحتلّ المركز الثالث برصيد ثماني نقاط، وبفارق الأهداف عن شباب الساحل الرابع.

وعلى ملعب العهد، تعادل فريقا البرج والسلام زغرتا (2-2). سجّل للفريق الشماليّ حمزه علي (7) واوسكار غنطوس (63)، وللفريق البيروتي حسن العوطه (44) وفضل عنتر (85). وكان شباب الساحل إنتزع على الملعب نفسه فوزاً صعباً على التضامن صور بهدف وحيد أحرزه عباس عاصي (83).


الدرجة الثانية

وفي ختام المرحلة الرابعة من بطولة لبنان للدرجة الثانية، سقط سبورتينغ المتصدر أمام الأهلي صيدا (0-3)، وتعادل الأهلي النبطية مع النهضة برّ الياس (1-1)، في حين حقق الراسينغ فوزه الأول في الدوريّ على حساب الإصلاح (2-1).


MISS 3