THE CRAZY CITY تساعد الأطفال المتضرّرين من الانفجار

02 : 00

اقترب عيد الميلاد، عيد الأمل والفرح والحب. وفي ظلّ تردّي الأوضاع الاقتصادية في البلاد وتداعيات الانفجار الزلزال في الرابع من آب بمرفأ بيروت، يعمد THE CRAZY CITY، وهو أكبر متجر إلكترونيّ يتضمّن أكثر من مليون مُنتج من لوازم الحفلات إلى دعم أهالي بيروت المتضرّرين.

شرح الرئيس التنفيذيّ للعلامة التجاريّة أنطوني أبو أنطون أمس خلال إطلاق مهرجان إفتراضي في بيروت لإطلاق الموقع هدف المبادرة قائلاً:  "سنخصّص جزءاً من أرباحنا خلال الأيّام السبعة الأولى من انطلاقنا لجمعيّة "تمنّى TAMANNA"، لمساعدة الأطفال المتضرّرين، وتحويل أمنياتهم الى حقيقة عبر منحهم الأمل والسعادة في هذه الأوقات العصيبة".

ويلفت ابو أنطون الى أنّ "الهدف من هذا البثّ المباشر يكمن بربط الناس من جميع أنحاء العالم لتعزيز الوحدة ونشر الفرح من خلال الموسيقى".

وتخلّلت الحفلة عروض موسيقية حيّة، فضلاً عن تواصل المئات من كبار المؤثّرين والمدوّنين والنجوم من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع لبنان خلال البثّ المباشر.

يشار الى أنّ THE CRAZY CITY جهّز متجراً ألكترونياً من مستلزمات الحفلات، يتضمّن تشكيلة واسعة هدفها خلق أجمل الذكريات لجميع المناسبات ولكلّ الفئات.

وفي هذا السياق، تمّ تطوير لعبة من خلال تطبيق "إنستغرام" لتسهيل الاتّصال بالمهرجان والحصول على فرصة لربح قسيمة شرائيّة بقيمة 500 دولار.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.