كتب النائب وليد البعريني على حسابه عبر "اكس": اللعب بقانون الانتخاب من قبل الثنائي الشيعي هو لعب بنار الفتنة في البلد، وما يحاك للمسيحيين نرفضه لأنّنا مع الصوت التفضيلي الواحد الذي يحفظ تمثيل المسيحيين، وإذا قرّروا اللعب بالنار فنحن أول المؤيدين للقانون الأرثوذكسي لأنه يعطي كل ذي حق حقه ويمنع السلبطة ويخفف الاحتقان الطائفي.