عون يدين العدوان الإسرائيلي على ضاحية بيروت الجنوبية

دقيقة واحدة للقراءة

أعرب رئيس الجمهورية جوزاف عون عن إدانته الشديدة للعدوان الإسرائيلي، مساء اليوم، على محيط العاصمة اللبنانية بيروت، مؤكداً "ان هذه الاستباحة السافرة لاتفاقٍ دولي، كما لبديهيات القوانين والقرارات الأممية والإنسانية، عشية مناسبة دينية مقدسة، إنما هي الدليل الدامغ على رفض المرتكب لمقتضيات الاستقرار والتسوية والسلام العادل في منطقتنا".


وأضاف "وهي رسالة يوجّهها مرتكب هذه الفظاعات، الى الولايات المتحدة الاميركية وسياساتها ومبادراتها أولاً ، عبر صندوق بريد بيروت ودماء أبريائها ومدنييها".

وختم "هو ما لن يرضخ له لبنان أبداً."