صدر عن المديرية العامّة لقوى الأمن الدّاخلي شعبة العلاقات العامّة ما يلي:
ستقوم إحدى الشّركات المتعهدة بتعبيد الحفر على الأوتوستراد الشّرقي الممتد من نهر إبراهيم وصولاً إلى مستيتا – جبيل وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء في 10 و 11-6-2025، اعتباراً من السّاعة 7:00 لغاية السّاعة 16:00 علماً أنّ هذه الأعمال لن تؤدّي إلى منع المرور.
يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتّقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السّير التّوجيهيّة، حِفاظاً على السّلامة العامّة، ومنعاً للازدحام.