شباب الساحل يُسقط الأنصار والإخاء يتصدّر

02 : 00

لاعبو شباب الساحل يحتفلون بالفوز على الأنصار

فجّر فريق شباب الساحل مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاطه الأنصار بهدفٍ أحرزه علي الموسوي (20) على ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة الخامسة من بطولة لبنان لكرة القدم. بهذه الخسارة المفاجئة نزل الأنصار عن عرش صدارة الترتيب وتوقف رصيده عند 12 نقطة، مانحاً المركز الأول للإخاء الأهلي عاليه الحصان الاسود في الدوري (13 نقطة)، والذي تغلب على السلام زغرتا بهدف وحيد لإبراهيم بحسون (82) على ملعب المرداشية.

وبقي النجمة ثالثاً برصيد 11 نقطة محققاً فوزه الثالث على حساب البرج (2-0) على ملعب جونية بفضل هدفَين لمحمود سبليني (23) وعباس عطوي (76) من ركلة جزاء. وعلى ملعب بحمدون البلدي، حقق العهد حامل اللقب فوزاً صعباً على الشباب الغازية بهدف من دون ردّ سجّله نور منصور (8).

وتعثّر شباب البرج أمام طرابلس بالنتيجة عينها بهدف لعلاء عزو (42) على ملعب العهد. وعلى ملعب صور البلدي، تخطى الصفاء مضيفه التضامن صور بهدفين نظيفين سجلهما محمد ناصر الدين (33) وحسن المحمد (95).

الدرجة الثانية

وفي ختام المرحلة الخامسة من بطولة لبنان للدرجة الثانية، فاز الراسينغ على الأهلي صيدا (5-2)، والأهلي النبطية على النبي شيت (3-0)، وسبورتينغ المتصدّر على المبرّة (1-0)، والحكمة على أنصار الحوّاره (5-1)، فيما تعادل الاجتماعي مع ناصر برّ الياس (3-3) والاصلاح البرج الشمالي مع النهضة برّ الياس (2-2).


MISS 3