‎لبنان يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بخسارة أمام الأردن

دقيقة واحدة للقراءة
يتبقى للبنان ثلاث مباريات ضمن التصفيات

استهل منتخب لبنان للسيدات مشواره في تصفيات كأس آسيا 2026 بخسارة  أمام نظيره الأردني بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك عبدالله الثاني في عمّان ضمن المجموعة الأولى. رغم بداية واعدة في الاستحواذ، عانى المنتخب اللبناني من الضغط الأردني، الذي ترجمته ميساء جبارة إلى هدفين مبكرين (8 و20)، قبل أن تضيف بانا البيطار الهدف الثالث بتسديدة بعيدة (د32). تحسن أداء لبنان في الشوط الثاني بعد تغييرات المدرب وائل غرزالدين، دون أن ينجح في التسجيل، فيما أحرزت فرح الطايح الهدف الرابع للأردن (د78)، لتُختتم المباراة ببداية صعبة للمنتخب اللبناني.


ويستكمل لبنان مبارياته في التصفيات بمواجهة بوتان في 10 تموز، ثم إيران في 16، ويختتم مشاركته أمام سنغافورة في 19 من الشهر ذاته.