الأنصار استعاد نغمة الفوز وسحقَ الصفاء

02 : 00

حسن معتوق مُسجّلاً في شباك الصفاء

إستردّ الأنصار عافيته بفوز ساحق على الصفاء بنتيجة (6-1) على ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونية أمس في إفتتاح المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة القدم. وقدّم لاعبو الأنصار أفضل عرض لهم حتى الآن في الدوري، وإستطاعوا فرض إيقاعهم على شوطي المباراة من خلال سيطرتهم الكاملة على خط الوسط. في المقابل عانى لاعبو الصفاء كثيراً للحدّ من خطورة منافسيهم خصوصاً في خط الدفاع.

تقدّم الأنصار بعد مرور ثلث ساعة بواسطة محمد حبوس، قبل أن يدرك الصفاء التعادل بعد دقائق من ركلة جزاء نفذها بنجاح أحمد جلول. ومنح أحمد حجازي التقدم مجدداً للأنصار (33) اثر تمريرة عرضية من حسن معتوق، الذي لم يتردّد في إضافة الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني تسيّد لاعبو الانصار الساحة، وتمكن حبوس من إحراز الهدف الرابع (59) بعد تمريرة بينية من حسن شعيتو. وأهدى معتوق زميليه كريم درويش (74) وشعيتو (82) الهدفين الخامس والسادس بتمريرتين متقنتين.

بهذا الفوز رفع الأنصار رصيده الى 15 نقطة، بينما تجمّد رصيد الصفاء عند 7 نقاط.

الدرجة الثانية

من ناحية ثانية، أجريت أمس مباراتان ضمن بطولة الدرجة الثانية، فعلى ملعب النجمة حقق سبورتينغ فوزاً ساحقاً على الاجتماعي طرابلس بسداسية نظيفة، فيما سقط الراسينغ في فخّ التعادل السلبي مع النهضة برّ الياس على ملعب بحمدون البلدي.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.