النجمة يحرم الإخاء الصدارة والعهد يتعثّر

02 : 00

من مباراة النجمة والإخاء عاليه

تنازل فريق الإخاء الأهلي عاليه عن صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم بعد تعادله مع النجمة السبت بهدف واحد لكلّ منهما على ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه ضمن المرحلة السادسة. وكان الفريق الجبلي متقدّماً حتى الثواني الأخيرة من عمر المباراة بهدف لمهاجمه سعيد عواضه (47)، لكنّ مهاجم النجمة محمود سبليني كان له رأيٌ آخر عندما سدّد كرة رأسية قوية أصابت بطن العارضة وارتدّت الى حارس المرمى شاكر وهبي فاصطدمت برأسه وتحولت داخل شباكه. بهذه النتيجة تراجع الإخاء الى المركز الثاني برصيد 14 نقطة خلف الأنصار المتصدّر (15 نقطة)، بينما ظلّ النجمة رابعاً (12 نقطة).

وواصل شباب الساحل تقديم عروضه الطيبة محتلاً المركز الثالث برصيد 12 نقطة بعد تغلبه على الشباب الغازية بهدفين نظيفين على ملعب نادي العهد أحرزهما حسين حيدر من ركلة جزاء (15)، وحيدر عواضه (41).

وسقط فريق العهد حامل اللقب أمام شباب البرج في فخّ التعادل الايجابي (1-1) السبت على ملعب بلدية بحمدون. سجل للأول محمد قدوح (65)، وللثاني سعد يوسف في الدقيقة (95). وعلى ملعب طرابلس البلدي، تعادل البرج مع طرابلس الرياضي من دون أهداف، بينما حقق التضامن صور أول فوز له في الدوري على حساب السلام زغرتا الجريح (2-0) حملا توقيع عدنان سلوم (50) ومصطفى نور الدين (65). وكان الأنصار إكتسحَ الصفاء (6-1) الجمعة في إفتتاح المرحلة.

الدرجة الثانية

وضمن منافسات دوريّ الدرجة الثانية، فاز الأهلي صيدا على المبرّة (3-1)، والأهلي النبطية على أنصار حوّاره (2-0)، والحكمة على ناصر برّ الياس (1-0)، والاصلاح البرج الشمالي على النبي شيت (2-1).


MISS 3