أفادت "أوجيرو" عبر حسابها على منصة "إكس" أن عطلًا طرأ على سنترال السامرية، ممّا أدّى إلى توقف خدماتها في المنطقة المذكورة وعدد من المناطق المجاورة.
وأشارت إلى أن فرقها تعمل على إصلاح العطل بالسرعة الممكنة.
طرأ عطل في سنترال السامرية ممّا أدّى إلى توقف خدماتنا في المنطقة المذكورة و عدد من المناطق المجاورة.
— ogero (@OgeroTelecom) July 21, 2025
تعمل فرقنا على إصلاح العطل بالسرعة الممكنة. شكرًا لتفهّمكم.