عشية عيد الجيش اللبناني توجه رئيس مجلس النواب نبيه بري مهنئًا قائلًا: "ثمانون عيداً من عمر هذه المؤسسة الوطنية الجامعة وهي تعمُد أعيادنا بالوفاء، وتصون السيادة بعظيم التضحيات، وتحمي الوحده بشرف الإنتماء".
وأضاف رئيس المجلس: "للجيش اللبناني قيادة وضباطًا ورتباء وجنود وشهداء وجرحى، تحية إعتزاز وتقدير، هو الرهان ومحط آمال اللبنانيين في الأمن والأمان والدفاع عن الأرض والإنسان وصنع قيامة لبنان".