نشرت السفارة الأميركية في بيروت على حسابها عبر "اكس": "بمناسبة عيد الجيش، نُحيّي الجيش اللبناني، المؤسسة العسكرية الشرعية الوحيدة للبنان، والركن الأساسي لسيادته".
وأضافت، "يلعب الجيش اللبناني دورًا حيويًا في ضمان مستقبل أكثر استقرارًا وازدهارًا لكل الشعب اللبناني، والولايات المتحدة تفخر بشراكتها الطويلة الأمد مع جنوده وقيادته".