نوفاك ديوكوفيتش ينسحب لأسباب "غير طبية"

دقيقة واحدة للقراءة
نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش

أعلن نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، انسحابه من بطولة سينسيناتي المفتوحة لأسباب "غير طبية"، ما يعني أنه سيشارك في بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز)، آخر بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي، من دون أن يكون قد شارك في أي مباراة منذ شهر ونصف الشهر. ولم يشارك النجم الفائز بـ 24 لقبًا في بطولات الغراند سلام، في أيّ مباراة منذ خسارته أمام الإيطالي يانيك سينر المصنّف الأوّل على العالم في المربّع الذهبي لبطولة ويمبلدون، في 11 تموز الماضي. يأتي انسحاب ديوكوفيتش من سينسيناتي بعد قراره الغياب عن بطولة تورونتو للأساتذة، التي يسدل عليها الستار هذا الأسبوع حيث أرجع السبب في انسحابه إلى إصابة في الفخذ.


وكانت آخر بطولة شارك بها ديوكوفيتش، قبل ويمبلدون هي بطولة فرنسا المفتوحة حيث خسر أيضًا أمام سينر في نصف النهائي. ولن يخوض ديوكوفيتش أي استعدادات لبطولة فلاشينغ ميدوز على الملاعب الصلبة قبل انطلاق منافسات فردي الرجال في 24 آب الحالي.