بالفيديو - مكّي: انسحبت من الجلسة لوجود شيء أكبر من القدرة على التعامل معه

دقيقة واحدة للقراءة

أشار وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية فادي مكي الى أنّ سبب انسحابه "لوجود شيء كبير في ورقة الموفد الأميركي توم برّاك وهذا الامر اكبر من القدرة على التعامل معه".


ويُذكر أنّ وزراء "الثنائي الشيعي" انسحبوا من جلسة مجلس الوزراء وهم الوزراء تمارا الزين، ركان ناصر الدين، محمد حيدر.


وتعذّر حضور الوزير الشيعي الرابع ياسين جابر بداعي السفر.


ليعود الوزير الشيعي الخامس فادي مكّي وينسحب لاحقًا.


وجاء ذلك بعد أنّ اقترح رئيس الحكومة نواف سلام البدء ببحث الأهداف بالصفحة الأولى من ورقة الموفد الأميركي توم برّاك واستكمال درس البنود في جلسات لاحقة لكن وزراء أمل وحزب الله رفضوا.


وانتشر الفيديو المرفق للحظة خروج الوزير الشيعي الخامس فادي مكّي من الجلسة.