بحث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اتصال هاتفي اليوم، العلاقات الأخوية بين البلدين، وسُبل تعزيز فرص التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
كما استعرضا عددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات في المنطقة والجهود المبذولة تجاهها بما يحقق الأمن والاستقرار.