مخرج Home Alone: دونالد ترامب ابتزّني للظهور في الفيلم

02 : 00

كشف مخرج الفيلم الشهير "2 Home Alone" عن مفاجأة مدوية بشأن ظهور الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، في أحد مشاهده كضيف شرف.

وأكد المخرج الأميركي كريس كولومبوس، أن ترامب اعتمد أسلوب الابتزاز مقابل ظهوره في المشهد، الذي يظهر فيه بشخصيته الحقيقية كرجل أعمال ومقاول شهير يقوم بتوجيه بطل الفيلم، ماكولي كالكن، داخل فندقه الشهير في مدينة نيويورك الأميركية "ذا بلازا"، وفق موقع "إنسايدر".





ويوضح كولومبوس: "أنت ملزم بدفع رسوم مالية فقط لكي يُسمح لك بالتصوير في نيويورك، وكنا اقتربنا من فندق "بلازا" الذي كان ترامب يملكه حينها، لأننا أردنا التصوير في الردهة الخاصة به، وكان من المستحيل تنفيذ ديكور يشبه الفندق، فلجأنا للتصوير في الموقع الحقيقي". وتابع: "عندما عرضنا الأمر على ترامب وافق مشترطاً: "إن الطريقة الوحيدة التي يمكنكم من خلالها استخدام الفندق هي أن أشارك في الفيلم". وأضاف المخرج: "وافقنا رغم دفعنا للرسوم المطلوبة مقابل التصوير".

وأكد كولومبوس أنه رفض حذف مشهد دونالد ترامب من الفيلم داخل غرفة المونتاج، "لأنها لحظة خاصة بالجمهور في دور العرض السينمائي، ولكن هذا لا ينفي أنه قام بالتنمر لكي يظهر في العمل الفني".

يذكر أن محطة "سي بي سي" الكندية قامت عام 2019 بحذف مشهد دونالد ترامب من فيلم "Home Alone".


MISS 3