أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد، مجموعة من الأوامر الملكية شملت إعفاء عدد من كبار المسؤولين من مناصبهم، في خطوة إدارية تهدف إلى إعادة هيكلة بعض المواقع القيادية في الدولة.
وبحسب ما أعلن الديوان الملكي السعودي في ثلاثة بيانات منفصلة نقلتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، فقد تضمنت الأوامر الملكية:
- إعفاء مساعد وزير الدفاع طلال العتيبي من منصبه.
- إعفاء محمد بن حمد الماضي من رئاسة المؤسسة العامة للصناعات العسكرية.
- إعفاء غسان الشبل، المستشار في أمانة مجلس الوزراء، من منصبه.
ولم يشر البيان إلى تفاصيل إضافية حول أسباب هذه الإعفاءات أو التعيينات الجديدة المرتقبة في هذه المناصب.