حملة نظافة في تنورين بمشاركة 150 متطوعًا لتعزيز البيئة السليمة

دقيقة واحدة للقراءة

نظّمت بلدية تنورين مع Volunteering marathon، حملة نظافة في تنورين، شارك فيها إلى جانب رئيس البلدية المحامي ياسر نعمة وأعضاء البلدية أكثر من 150 شاب وشابة.


وتندرج هذه الحملة التي شملت كل أنحاء البلدة وشوارعها، ضمن رؤية البلدية لبيئة سليمة وبلدة نظيفة.


وتوجّهت بلدية تنورين بالشكر إلى كلّ شاب وشابة من Volunteering marathon شاركوا في هذا اليوم، على جهدهم ونخوتهم وحُسن مبادرتهم البيئيّة.