غادرت بعثة الاتحاد اللبناني للكاراتيه إلى العاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في البطولة العربية (21 و22 آب) وفي بطولة غرب آسيا (24-25 آب) للرجال والسيدات والناشئين في عودة لرياضة الكاراتيه اللبنانية إلى المحافل الخارجية.
ويترأس البعثة إيلي عون وتضم المدرب رامي شقير واللاعبين واللاعبات.
وأوضح أمين عام الاتحاد اللبناني للكاراتيه جورج ملكون أن مشاركة اتحاد الكاراتيه، في استحقاق خارجي، تأتي بعد غياب لسنوات طويلة، وتمنى التوفيق للبعثة باسم رئيس الاتحاد موسى فتوش وأعضاء اللجنة الادارية، آملاً أن يحقق لاعبو ولاعبات وطن الأرز نتائج مميزة في الاستحقاقين العربي والإقليمي، وأن تحصد البعثة ميداليات ملوّنة. وأشار إلى أن اللاعبين واللاعبات خضعوا لتدريبات مكثفة منذ فترة استعدادًا للبطولة العربية وبطولة غرب آسيا وباتوا في جهوزية تامة.