جرى اتصال هاتفي اليوم بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
في مستهل الاتصال، أطلع الرئيس الروسي ولي العهد على نتائج محادثاته الأخيرة مع الرئيس الأميركي دونالد ترمب، مجددًا شكره وتقديره لموقف المملكة الثابت، ولمساعي سمو ولي العهد البناءة في سبيل إحلال السلام.
من جانبه، أكد ولي العهد دعم المملكة المستمر لمسار الحوار الدبلوماسي كسبيل لحل الخلافات الدولية.
كما جرى خلال الاتصال بحث مجالات التعاون القائم بين المملكة وروسيا في عدد من القطاعات، واستعراض فرص تعزيز هذا التعاون.