محادثات أميركية - صينية في مدريد تستكمل غدًا... ومن أبرز الملفات: "تيك توك"

دقيقة واحدة للقراءة

اختتمت الولايات المتحدة والصين جولة محادثات في العاصمة الإسبانية مدريد تناولت ملفات الرسوم الجمركية وتطبيق "تيك توك" والأوضاع الاقتصادية، على أن تُستأنف الاجتماعات غدًا الاثنين.


وأوضح مسؤول أميركي لوكالة "رويترز" أن وزير الخزانة الأميركي سكوت بيسنت ونائب رئيس الوزراء الصيني خه لي فنغ، اللذين ترأسا وفدي البلدين، غادرا مقر الاجتماع بعد انتهاء جلسة اليوم، فيما سيواصل بعض أعضاء الوفدين مباحثات فنية إضافية.


وأضاف أن جلسة اليوم ركزت بشكل أساسي على قضايا "تيك توك"، والرسوم الجمركية، والملفات الاقتصادية بين الجانبين.