إصدار لـ فارس خشان

كورونا زهرة ربيعية

02 : 00

أصدر الكاتب فارس خشّان روايته الرابعة بعنوان "كورونا زهرة ربيعية". ونُشِرت الرواية إلكترونياً على منصة "كيندل" كما أنها سوف تكون بمتناول القرّاء قريباً جداً. ويقول خشّان إنّه يريد خوض تجربة النشر الالكتروني، بعدما جذبته القراءة الالكترونية. وتروي "كورونا زهرة ربيعية" تجربة عاشتها مجموعة من الأفراد كان كوفيد - 19 أقل المخاطر التي تهدّدها.

تناقضات عدة يصادفها القارئ خلال الغوص في الأحداث: الحب والعقد النفسية. تجربة الحاضر وآثار الماضي. الثراء والإفلاس. الديموقراطية والديكتاتورية. الحاكم والمحكوم. التنوّع الاجتماعي والفوارق العنصرية. المرض والجريمة. النجاة والموت.الإبتسامات والدموع. الإيمان والإلحاد. الصلاة والكفر. الرجاء واليأس. الوفاء والخيانة. حلم الهجرة وحنين العودة. الاخلاق والحيلة. التعاضد والأنانية. الصلاة والهلوسة.

وتدور أحداث هذه الرواية في ثلاثة بلدان هي فرنسا ولبنان والولايات المتحدة الاميركية. وتسلّط الضوء على فترة بدء انتشار جائحة كورونا ودخول دول العالم، في الحجر الأوّل الذي سبق فصل الربيع من العام الحالي.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.