هومنتمن يطلق موسمه الجديد بتطلعات عالية

دقيقتان للقراءة
المدرب جو مجاعص

عقد نادي هومنتمن مؤتمرًا صحافيًا أعلن خلاله عن تشكيلته للموسم الرياضي 2025 – 2026 وذلك بحضور السيد غي مانوكيان الذي قدّم الفريق مشددًا على أن التطلعات هذا العام كبيرة جدًا مقارنة بالمواسم السابقة التي عانى خلالها الفريق من ميزانيات محدودة لم تكن تسمح له بالمنافسة على أعلى المستويات.


الفريق الذي قدّم موسمًا مميزًا العام الماضي ونجح في إنهائه بالمركز الرابع وخوض مرحلة الفاينل فور يبدو هذا العام عازمًا على دخول المنافسة بقوة وفرض نفسه كرقم صعب في بطولة كرة السلة اللبنانية.


الإعلان الرسمي عن الطاقم الفني والإداري واللاعبين عكس جهوزية تامة وتحضيرات مدروسة حيث تم تعيين كوكو ميستجيان مديرًا للفريق أما القيادة الفنية فظلت مع المدرب جو مجاعص الذي وصفه غي مانوكيان بأنه أفضل مدرب في كرة السلة اللبنانية ويعاونه المدرب المساعد مايكل ميكايليان والمساعد الثاني ساكو سيفاجيان إلى جانب المحلل الفني جورج أستانيان والمعد البدني رازميك بجكيان.


على صعيد اللاعبين يضم الفريق مجموعة مميزة من الأسماء المحلية هم: أحمد إبراهيم، عزيز عبد المسيح، غابريال عجميان، طانيوس عقيقي، جايسن صوفان، بيتر دكفجيان، غاري شيفشييان، جيو مانوكيان، سيروج أفيديسيان، أيزك أيوبي.


أما على صعيد اللاعبين الأجانب فقد تم التوقيع مع ثلاثة أسماء بارزة هم تايلر باي خليد توماس وجوردان ستيفنز مما يعزز خيارات الفريق الهجومية والدفاعية على حد سواء.


وأكد غي مانوكيان أن الإدارة لن تبخل بأي شيء على الفريق هذا العام وستوفر كل ما يلزم لتحقيق موسم استثنائي وختم المؤتمر قائلاًًا ننتظركم في جحيم مزهر "orange hell".