حققت اللاعبة اللبنانية مريم معنع، من نادي شوغن وبإشراف الاتحاد اللبناني للمواي تاي، إنجازًا دوليًا لافتًا بحصولها على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب (IFMA) المقامة في أبو ظبي.
وتمكّنت معنع، التي تنافست ضمن الفئة العمرية 12 – 13 سنة، من حسم مواجهة نصف النهائي بالضربة القاضية أمام لاعبة منتخب فلسطين، قبل أن تواصل تألّقها في النهائي وتتغلّب على لاعبة روسيا لتصعد إلى منصّة التتويج حاملة الذهب.