أفاد مراسل "نداء الوطن"عن وقوع إشكال كبير بين الجيش اللبناني وأهالي منطقة العماير - وادي خالد تخلله إطلاق نار وذلك على خلفية توقيف الجيش لمهرّبين.
وفي وقت لاحق، قام الأهالي بحرق "البيك آب" المحمل بالملابس المهرّبة، كما تشاهدون في الفيديو المرفق.
أفاد مراسل "نداء الوطن"عن وقوع إشكال كبير بين الجيش اللبناني وأهالي منطقة العماير - وادي خالد تخلله إطلاق نار وذلك على خلفية توقيف الجيش لمهرّبين.
وفي وقت لاحق، قام الأهالي بحرق "البيك آب" المحمل بالملابس المهرّبة، كما تشاهدون في الفيديو المرفق.