بالفيديو والصورة: إشكال وإطلاق نار بين الجيش وأهالي العماير - وادي خالد

دقيقة واحدة للقراءة

أفاد مراسل "نداء الوطن"عن وقوع إشكال كبير بين الجيش اللبناني وأهالي منطقة العماير - وادي خالد تخلله إطلاق نار وذلك على خلفية توقيف الجيش لمهرّبين.

وفي وقت لاحق، قام الأهالي بحرق "البيك آب" المحمل بالملابس المهرّبة، كما تشاهدون في الفيديو المرفق.