سلّة: لبنان يواجه الهند اليوم ضمن تصفيات كأس آسيا

02 : 00

منتخب لبنان لكرة السلّة قبل توجّهه إلى البحرين

يلتقي منتخبا لبنان والهند للرجال في كرة السلة عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم بتوقيت بيروت في العاصمة البحرينية المنامة، ضمن "النافذة الثانية" لتصفيات كأس آسيا للرجال التي ستقام نهائياتها العام المقبل. وأنهى المنتخب اللبناني تحضيراته الفنية والبدنية التي انطلقت في 4 تشرين الثاني الجاري تحت إشراف المدرّب الوطني جو مجاعص ومساعده جاد الحاج، وبات اللاعبون في جهوزية تامّة.

ومنذ وصولهم الى البحرين الاثنين الماضي، إنخرط اللاعبون في معسكر تدريبيّ مكثف إستعداداً للمباراتين أمام الهند اليوم وأمام العراق الأحد. ويسعى منتخب الأرز متصدّر المجموعة الرابعة الى مواصلة إنتصاراته والعودة الى لبنان فائزاً بالمباراتين ضدّ المنتخبَين الآسيويّين متذيّلي ترتيب المجموعة الرابعة. ويضمّ منتخب لبنان مزيجاً من لاعبي الخبرة واللاعبين الواعدين والمطعّمين بلاعبين يلعبون في الخارج، في تشكيلة متوازنة قادرة على الفوز بالمباراتين المقبلتين.

وتتألف التشكيلة اللبنانية من اللاعبين: إيلي رستم، وائل عرقجي، علي حيدر، كريم زينون، سيرجيو درويش، علي منصور، علي مزهر، كريم عز الدين، عزيز عبد المسيح، جورج بيروتي، نديم سعيد وأتير ماجوك. وبقي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني للعبة أكرم الحلبي على تواصل على مدار الساعة مع رئيس البعثة عضو الإتحاد ومدير المنتخبات الوطنية غازي بستاني الذي يطلعه على أجواء التحضيرات.


MISS 3