وزع المركز العالي للرياضة العسكرية الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات بجميع الفئات العمرية في "سباق الجيش" (مسافته 10 كلم) الذي نظمه برعاية قائد الجيش اللبناني العماد رودولف هيكل وتحت إشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى خلال حفل أقيم في "مجمّع الرئيس إميل لحود الرياضي". وحضر قائد المركز العميد الركن مخايل موسى ومسؤولو المركز والعدّاؤون والعدّاءات وذووهم.
واستُهلّ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، فكلمة العميد الركن موسى الذي وجّه الشكر إلى قائد الجيش العماد رودولف هيكل لرعايته وحضوره السباق الذي كان ناجحًا بجميع المقاييس الفنية والتنظيمية والإدارية والإعلامية بشهادة كلّ من واكب السباق. وشكر كلّ من ساهم في إنجاح السباق من اتحاد ألعاب القوى والشركات الراعية واللجنة المنظمة ووسائل الإعلام المرئيّة والمقروءة والمسموعة وفي مقدّمها محطة "MTV" والحضور من فاعليات عسكرية ورياضية وإعلامية وشعبية. وهنأ موسى الفائزين والفائزات في السباق، ثمّ جرت عملية تتويج الأبطال والبطلات.