مركز سرطان الأطفال يتسلّم 260 ألف دولار ويشكر "SAL" وفقيه على دعمهما

02 : 00

أعلن مركز سرطان الأطفال في لبنان تسلّمه مبلغ 260 ألف دولار أميركيّ وهو عبارة عن الحصيلة التي خُصّصت للمركز نتيجة حملة التبرّعات التي أُطلقت من خلال جمعيّة Global Citizen العالميّة تحت عنوان Global Aid For Lebanon عقب إنفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب. وكان المُنتج العالميّ وسيم SAL صليبي قد أطلق الحملة لمُساعدة المُتضرّرين بدعم من زوجته ريما فقيه سفيرة مركز سرطان الأطفال في لبنان للعام 2020.

يُذكر أنّ خمسة أطفال مُصابين بالسرطان والذين يُعالجهم المركز من دون أيّ كلفة على أهلهم سيستفيدون من هذا الدعم.



‎وأصدر المركز بياناً جاء فيه: "حين أخذنا على عاتقنا مسؤوليّة دعم جميع الأطفال المُصابين بالسرطان في لبنان في أيّ مُستشفى كان، لم تكن لدينا المبالغ اللازمة للقيام بذلك. لكننا آمنّا بأن علاج الأطفال لن يتأثر بالتضرّر الذي لحق بالمركز الطبيّ الذي يحضنهم، وكنا واثقين بأن داعمينا سيسعون لذلك من دون أدنى شكّ. وكان الثنائيّ ريما وSAL أوّل من استجاب". ‎وأضاف: "شكر المركز إستجابتهما الفوريّة التي جاءت مباشرة من القلب وحرّكت نجوماً عالميّين نذكر من بينهم "The Weeknd" الذي خصّص للحملة مبلغاً كبيراً". ‎ولفت البيان الى أننا"اتّكأنا اليوم على ريما وSAL، إذ كانا الكتف الداعم الذي كنا بحاجة إليه للنهوض مجدداً والوقوف بجانب أطفالنا". ‎وتوجّه المركز إلى فقيه بالقول: "ريما، سفيرتنا العزيزة، مرّة أخرى يبرز تفانيك ومدى تمسّكك بمُهمّتنا والتزامك بأخذها إلى آفاق جديدة. بعد إنفجار بيروت كنتِ محور الإنتشار اللبنانيّ. ريما، لطالما تميّزتِ وهذه المرّة أكثر من أيّ وقت مضى، كنت السبّاقة إلى الوقوف دفاعاً عن مُهمّة عزيزة جداً على قلبك. لقد وقفتِ اليوم من أجل لبنان ومن أجل الإنسانيّة، ولهذا نشكرك من القلب".

يعالج مركز سرطان الأطفال الأطفال المصابين بالسرطان منذ الولادة وحتى عمر 18 عاماً بدون أي كلفة على الأهل. منذ تأسيسه في سنة 2002 عالج المركز أكثر من 2040 طفلاً وقدم أكثر من 5000 استشارة طبية مجانية.

للتبرع، الرجاء التفضل بزيارة موقعنا: www.cccl.org.lb/RescueFundللتواصل مع المركز الرجاء التفضل بزيارة صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي: CCCLebanon@ أو الاتصال على الرقم: 351515 70.


MISS 3