"معركتنا مستمرة"... مخزومي: أعلن مقاطعتي للجلسة التشريعية غدًا

دقيقة واحدة للقراءة

كتب النائب فؤاد مخزومي على حسابه عبر "اكس": "أعلن مقاطعتي للجلسة التشريعية التي دعا إليها رئيس مجلس النواب غدًا، انطلاقًا من موقفي الثابت وإيماني المطلق بحق اللبنانيين المنتشرين في الاقتراع لـ128 نائبًا وتقرير مصير لبنان".

وأضاف، "لا يجوز تعطيل العمل البرلماني، وتجاوز الأصول القانونية في إدراج اقتراحات القوانين خلافًا للمادة 110، وتجاهل إرادة الأكثرية النيابية التي تطالب بحق المغتربين في الاقتراع".

وختم، "معركتنا مستمرة دفاعًا عن حق المغتربين الذين صانوا لبنان في أحلك الظروف وكانوا سندًا دائمًا لبلدهم وساهموا في إنعاش اقتصاده".