أدرعي: قضينا أمس على عنصر في قوة الرضوان

دقيقة واحدة للقراءة

أعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي أن “جيش الدفاع هاجم أمس في منطقة النبطية وقضى على عنصر في قوة الرضوان التابعة لحزب الله والذي كان يهم بالترويج لمخططات إرهابية عديدة نحو دولة إسرائيل إلى جانب قيامه بأعمال لاعادة اعمار بنى تحتية عسكرية لحزب الله”.

وأضاف، “أنشطة الإرهابي شكلت تهديدًا على إسرائيل ومواطنيها وخرقًا للتفاهمات بين إسرائيل ولبنان”.

وختم، “سيواصل جيش الدفاع العمل لإزالة اي تهديد على دولة إسرائيل”.