خاص - حركة أمل: صوّتوا لبازرلي "مهما كانت النتيجة"

دقيقة واحدة للقراءة

أفادت معلومات خاصة بـ"نداء الوطن" أنّ ماكينة "حركة أمل" في انتخابات نقابة المحامين في بيروت عمّمت عبر مجموعات واتساب قرارًا تنظيميًا دعت فيه المحامين المحسوبين عليها إلى التصويت للمرشح لمركز نقيب المحامين إيلي بازرلي، "بغضّ النظر عن أي نتيجة إيجابية كانت أو سلبية"، وفق ما ورد حرفيًا في نص التعميم.